U3F1ZWV6ZTI2NDY5OTE4MzE3OTE4X0ZyZWUxNjY5OTUxMzM1MTQ5Ng==

أفضل السماعات الذكية لعام 2019


ساعدت Amazon في ترويج الأجهزة المنزلية الذكية ومكبرات الصوت الذكية من خلال Echo الأصلي والمساعد الظاهري الشهير الآن المعروف باسم Alexa ، ولكن لديك اليوم خيارات متنوعة من العديد من الشركات المختلفة. وفيما يتعلق بالأجهزة ، فإن الاختلافات تأتي إلى حد كبير في الحجم والسعر وجودة الصوت. إذا كنت لا تحتاج إلى الكثير من الموسيقى ، يمكنك توفير المال والحصول على نفس الذكاء في جسم أصغر.
تعد المفضلة لدينا ، Amazon Echo Dot و Google Home Mini ، من الأجهزة الذكية الرائعة. تتيح لك جميع خياراتك ، بما في ذلك الخياران أعلاه ، تشغيل الأضواء وتشغيل الموسيقى وطرح سؤال وتعيين تذكير والمزيد باستخدام أوامر صوتية بسيطة. إذا كان هذا يبدو جذابًا لك ، فقد حان الوقت للاستسلام للضجيج المتزايد لهذه الفئة المزدهرة وشراء مكبر صوت ذكي.
تعمل كل من Amazon و Google و Apple على إنشاء مكبرات ذكية ذكية ، وقد جعلت المنافسة بين عمالقة التكنولوجيا هذه الفئة أفضل وأفضل.
إذا كان لديك تقارب لإحدى تلك العلامات التجارية على وجه الخصوص ، فإن وظيفتك في اختيار السماعة أمر سهل للغاية. توجه هنا للحصول على المساعدة في اختيار نموذج مكبر صوت ذكي من Amazon. إليك دليل إذا كنت تريد مكبر صوت ذكي مجهزًا من Google. يعد Apple HomePod الذي يبلغ تكلفته 350 دولارًا هو خيارك الوحيد إذا كنت تريد مكبر صوت ذكي مُمكّن من Siri ، لكن الخبر السار هو أنه يبدو رائعًا.
إذا كنت لا تعرف النظام الأساسي ، فقد يبدو نطاق الخيارات مخيفًا في البداية. ولكن اختيار أفضل مكبر صوت ذكي يمكن أن يكون سهلاً إذا كنت تعرف ما تبحث عنه. نحن هنا لمساعدتك في القيام بذلك.
لاحظ أن المنتجات التي تمت مناقشتها هنا يتم اختيارها بشكل مستقل من قبل المحررين لدينا. قد تحصل CNET على حصة من الإيرادات إذا اشتريت أي شيء مميز على موقعنا.
اليكسا لا يزال الأفضل. لا يزال لدى المساعد الصوتي لـ Amazon قدرات أكثر من مساعد Google من Google و Siri من Apple. إذا كنت لا ترغب في التعامل مع التفاصيل الدقيقة للفئة وتريد فقط تجربة مكبر صوت ذكي ، احصل على هذا مكبر الصوت.
يبدو الجيل الثالث من Amazon Echo Dot ويبدو أفضل من الإصدارات السابقة ولا يزال يكلف 50 دولارًا فقط. إنه يوفر كل شيء ذكي مثل أجهزة Echo الأغلى. يمكنك التضحية بجودة الصوت من حيث الحجم والسعر ، ولكنها تضاف إلى مكبرات الصوت الخاصة بك ، حتى تتمكن بسهولة من تعويض هذا الاختلاف.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة