U3F1ZWV6ZTI2NDY5OTE4MzE3OTE4X0ZyZWUxNjY5OTUxMzM1MTQ5Ng==

أفضل مديري كلمة المرور لعام 2019 وكيفية استخدامها

توقف عن محاولة التوصل إلى كلمات مرور ذكية خفية تكافح لإبقائها في رأسك. مع مدير كلمات مرور آمن وسهل الاستخدام ، يمكنك إدارة بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك عبر جميع أجهزتك ، والحفاظ على كلمات مرورك آمنة وملء النماذج تلقائيًا ومزامنة البيانات الخاصة بك عبر Windows و MacOS وهواتف Android وأجهزة iPhone و iPads.

ببساطة ، مدير كلمة المرور هو قبو رقمي مشفر يقوم بتخزين معلومات تسجيل الدخول التي تستخدمها للوصول إلى مواقع الويب والتطبيقات والخدمات الأخرى. إلى جانب الحفاظ على أمان بيانات الاعتماد الخاصة بك ، يمكن لمدير كلمات المرور إنشاء كلمات مرور فريدة وقوية لضمان عدم إعادة استخدامها في خدماتك. مع وجود جميع الأخبار الأخيرة عن انتهاكات الأمان ، فإن استخدام كلمات مرور فريدة يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً لضمان ما إذا تم اختراق أحد المواقع ، ولا يمكن استخدام كلمة المرور المسروقة في مواقع أخرى.
ومع المدير ، لا يتعين عليك تذكر الأجزاء المختلفة لمعلومات تسجيل الدخول ، مثل معلومات بطاقة الائتمان أو عناوين الشحن. باستخدام كلمة مرور رئيسية واحدة فقط - أو في بعض الحالات رمز PIN أو حتى بصمة إصبعك - يمكنك ملء حقل نموذج أو كلمة مرور تلقائيًا. كما يوفر البعض التخزين عبر الإنترنت وقبو مشفر لتخزين المستندات.

تأتي جميع اختياراتنا في إصدارات مجانية ، والتي تتيح لك عادة تخزين كلمات المرور بأمان لجهاز واحد (على الرغم من إمكانية اختيار أفضل مدير مجاني عبر أجهزة متعددة). تشتمل اختياراتنا أيضًا على خيارات اشتراك تتيح لك مزامنة معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك عبر جميع أجهزتك ، ومشاركة بيانات الاعتماد مع العائلة والأصدقاء الموثوقين ، والوصول إلى تخزين آمن عبر الإنترنت. وإذا كانت الشفافية مهمة بالنسبة لك ، فإن العديد من اختياراتنا هي مشاريع مفتوحة المصدر. نحن ننظر أيضًا إلى ماهية مدير كلمة المرور وأساسيات كيفية استخدام واحدة.

لاحظ أن هذه الخدمات يتم اختيارها بشكل مستقل من قبل المحررين لدينا. قد تحصل CNET على حصة من الإيرادات إذا اشتريت أي شيء مميز على موقعنا.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة