U3F1ZWV6ZTI2NDY5OTE4MzE3OTE4X0ZyZWUxNjY5OTUxMzM1MTQ5Ng==

أفضل أجهزة Apple HomeKit لعام 2019


HomeKit هي منصة Apple للمنتجات المنزلية الذكية ، وهي مخبوزة في كل جهاز iPhone و iPad تبيعه الشركة. للاستفادة منه ، ما عليك سوى تنزيل تطبيق Home المجاني من Apple ، ثم إقرانه بأدوات المنزل الذكي المتوافقة مع HomeKit. لا يهم ما إذا كانت الأنوار أو أقفال الأبواب أو سدادة أو كاميرات أو ترموستات أو مستشعرات للحركة أو ظلال أو أي شيء - يمكن للتطبيق Home التعامل مع كل ذلك في مكان واحد ، وستتمكن من التحكم في الأشياء باستخدام أوامر مساعد صوت سيري ، أيضا.

فما هي منتجات HomeKit التي يجب أن تحصل عليها؟ هناك قائمة متزايدة من الخيارات ، لكننا هنا لمساعدتك في الفوز بها إلى أفضل أجهزة HomeKit. فيما يلي أفضل اختياراتنا لعائلات HomeKit ، وكل ذلك يعتمد على سنوات من الاختبارات في CNET Smart Home.

الإفصاح: قد تتلقى CNET حصة من الإيرادات من أي مشتريات تتم عبر الروابط في هذه الصفحة. يتم اختيار المنتجات الموصى بها بشكل مستقل من قبل محرري CNET.
يمكنك إقران أجهزة Apple HomeKit بجهاز iPhone بمجرد إعدادها ، ولكن إذا كنت ترغب في التحكم في المنتجات عندما تكون بعيدًا عن المنزل ، فستحتاج إلى محور HomeKit. الفكرة هي أن المحور يعمل كحارس لشبكة Wi-Fi في منزلك. عندما تحاول والتحكم في قفل ذكي من تطبيق Apple's Home أثناء عملك ، على سبيل المثال ، تتمثل وظيفة المحور في التحقق من هويتك قبل السماح لك بالدخول.
لا تقدم Apple مركزًا HomeKit مستقلًا ، وبدلاً من ذلك ، يفرض عليك الاختيار من بين ثلاثة أدوات Apple مرتفعة الثمن يمكنها القيام بالمهمة كلها: السماعة الذكية HomePod ، أو Apple TV من الجيل الثالث أو الأفضل ، أو جهاز مخصص ، دائما على باد.

بسعر 300 دولار ، لا يزال جهاز HomePod مكلفًا للغاية. وفي الوقت نفسه ، فإن طريق iPad غير مدمج ولن يضيف أي فائدة إضافية إلى منزلك. لهذا السبب سأذهب مع Apple TV - ويفضل أن يكون Apple TV 4K ، الذي أشاد به ديفيد Katzmaier من CNET كأفضل غاسل متوفر اليوم. بسعر 180 دولارًا ، لا يأتي بثمن بخس ، لكن أيا من مراكز HomeKit هذه لا تفعله. بالإضافة إلى العمل كتيار دفق ممتاز ، ستتمكن من سحب تغذية الفيديو من كاميرات HomeKit المتوافقة على تلفزيونك باستخدام أمر صوتي سريع إلى جهاز التحكم عن بُعد.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة