U3F1ZWV6ZTI2NDY5OTE4MzE3OTE4X0ZyZWUxNjY5OTUxMzM1MTQ5Ng==

أفضل الامتيازات الرخيصة والحرة لطلاب الجامعات


خلال سنوات الدراسة الجامعية - عندما تقوم بالدفع على الأرجح أكثر مما تتقاضاه - يمكن أن يحدث بعض الاستراحات المالية فرقًا كبيرًا في ميزانيتك الشهرية. لحسن الحظ ، يتأهل الطلاب للحصول على خصومات - بعضها مهم - على مجموعة متنوعة من خدمات المنتجات ، كل شيء من Microsoft Office إلى Hulu إلى Spotify Premium. ولتحقيق هذه الصفقات ، عادة ما تحتاج فقط إلى إظهار أنك مسجل في مدرسة ، إما عن طريق حساب بريد إلكتروني .edu أو من خلال خدمة التحقق من الصحة مثل SheerID و Unidays.

خارج الصفقات المذكورة أدناه ، اطلب من مكتبة الطلاب الخاصة بك الحصول على خصومات على الأجهزة والبرامج. وإذا كنت تعيش في الحرم الجامعي ، فتحقق من قسم الإسكان في مدرستك لمعرفة أي خدمات البث المباشر - مثل HBO Now - قد تتوفر لك دون أي رسوم إضافية.

في هذه الأثناء ، قمنا بتجميع هذه القائمة من بعض العروض الطلابية المجانية والهدايا المجانية. أثناء تواجدك بها ، تأكد من مراجعة اقتراحاتنا لأفضل التطبيقات لطلاب الجامعات لتوفير المال والوقت.

لاحظ أن CNET قد تحصل على حصة من الإيرادات من بيع أي منتجات واردة على موقعنا. شوتايم ، مثل CNET ، هو قسم من CBS.

خصومات الطلاب على الترفيه
تمنحك خدمات بث الموسيقى الشهيرة استراحة للاشتراكات.
لا ينبغي الخلط بينه وبين ميزة Prime Music المضمنة مع اشتراك Amazon Prime (أو Prime Prime ؛ انظر أدناه) ، Music Unlimited هي خدمة موسيقى كاملة على مكتبة ضخمة تابعة لشركة Amazon تنافس أمثال Apple Music و Spotify. ولكن يمكن لأي شخص لديه اشتراك في برنامج Prime Student الحصول على Music Unlimited مقابل 99 سنتًا فقط شهريًا - إلى حد بعيد أرخص خيار بث الموسيقى في أي مكان.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة