U3F1ZWV6ZTI2NDY5OTE4MzE3OTE4X0ZyZWUxNjY5OTUxMzM1MTQ5Ng==

أفضل مساعد لGoogle وأجهزة Google Home لعام 2019


يمكن لـ Google Assistant ضبط منظم الحرارة ، وإطفاء الأنوار ، وقفل الباب ، وإظهار الطقس لك والمزيد باستخدام أمر صوتي بسيط. المساعد الرقمي الذي يدعم الصوت من عملاق البحث المسمى الذي تم إطلاقه جنبًا إلى جنب مع مكبر صوت Google Home الأصلي في عام 2016. في ذلك الوقت ، كان يعمل فقط مع أربع علامات تجارية منزلية ذكية. الآن ، يعمل مع أكثر من 1000 منهم.
بفضل كل هذه الخيارات ، فإن بناء منزل ذكي حول مساعد Google أمر منطقي. سوف تساعدك الأجهزة مثل السماعة الذكية أو الشاشة الذكية على التشابك مع عدد أقل من التطبيقات ومنح عائلتك نقطة تحكم دون الحاجة إلى الوصول إلى جهازك المحمول.
إن الانتقاء بين مساعد Google ومساعد Amazon الافتراضي من Alexa يكمن في تقسيم الشعر والتفضيل الشخصي. إذا كنت تفضل المنزل الذكي المتمركز في تطبيق Alexa ، فتحقق مرة أخرى غدًا لتلك القائمة. لا تعد منصة HomeKit من Apple قوية بقدر عدد المنتجات ، ولكن إذا كنت تحب جهاز iPhone ومساعد Siri المدمج ، فراجع الأدوات HomeKit المفضلة لدينا.
إذا كنت مستعدًا للانتقال إلى المنزل الذكي المدعوم من Google ، فإليك أفضل أجهزة Google الرئيسية وأجهزة مساعد Google من مجموعة متنوعة من الفئات في منتجات المنزل الذكي. ابدأ باستخدام شاشة ذكية أو مكبر صوت ذكي ، ثم تفرغ من خلال اختياراتنا للأضواء المتوافقة وأقفال الأبواب والمفاتيح الذكية وأجهزة التحكم في درجة الحرارة وغير ذلك حسب رغبتك.
لاحظ أن CNET قد تحصل على حصة من الإيرادات من بيع المنتجات المعروضة في هذه الصفحة.
يعد Google Nest Hub (المعروف سابقًا باسم Home Hub) طريقة رائعة لبدء تشغيل المنزل الذكي المتمركز على Google. يستخدم Google Assistant للرد على جميع الأوامر الصوتية كمتحدث ذكي في Google Home. ستظهر لك الشاشة التي تعمل باللمس معلومات إضافية عندما تسأل عن الطقس ، والبحث عن المطاعم وأكثر من ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدامه لمشاهدة مقاطع الفيديو أو التمرير عبر الصور العائلية.

في الواقع ، فإن مستشعرات السطوع التكيفي الفريدة تجعل من Nest Hub إطار صور رقمي رائعًا ، حيث يتكيف مع كل من مستويات الإضاءة ودرجة حرارة اللون بحيث يبدو دائمًا صورة مادية في إطار. يمكنك تعيين عرض شرائح للتمرير من صور العائلة مثل شاشة التوقف الخاصة بك.

يعد Nest Hub أيضًا مساعدًا رائعًا للمطبخ ، حيث يمكنه إرشادك خلال الوصفات خطوة بخطوة ويمكنك القيام بمهام متعددة أثناء الطهي. قم بتعيين مؤقت ، تشغيل الموسيقى ، إضافة عنصر إلى قائمة التسوق الخاصة بك وأكثر من ذلك - سوف يحتفظ Nest Hub بمكانك في الوصفة عندما تحتاج إلى التحقق من ذلك لاحقًا. يمكنك توصيله وإعداده على شبكة Wi-Fi باستخدام تطبيق Google Home وطرح Google Nest Hub على أي سؤال تطرحه على صفحة Google الرئيسية الأصلية.

كل هذه الميزات تجعل Nest Hub مفيدة بعدة طرق ، لكن لوحة التحكم البسيطة تجعلها الخيار الأفضل لجهازك المنزلي المتصل. اسحب لأسفل من الأعلى للحصول على الاختصارات التي تتيح لك إطفاء الأنوار أو التحقق من كاميرات الحماية المنزلية الذكية. يمكنك بعد ذلك النقر لرؤية نظرة عامة على كل غرفة (غرفة المعيشة ، المطبخ ، إلخ.) لجميع الأجهزة الخاصة بك. لوحة التحكم منظمة ومفيدة بشكل جيد ، خاصةً إذا كان لديك أفراد من العائلة يكافحون لتذكر الأوامر الصوتية التي تعمل. الآن ، يمكنهم فقط النقر.

Nest Hub هو عرضنا الذكي المفضل بشكل عام ، وهو معروض للبيع بانتظام بسعر أقل من 130 دولارًا. إنها مفيدة حتى لو لم يكن لديك الكثير من الأدوات الذكية للمنزل ، ولكن لا غنى عنها إذا كنت تريد منزلًا ذكيًا يعمل مع مساعد Google.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة