U3F1ZWV6ZTI2NDY5OTE4MzE3OTE4X0ZyZWUxNjY5OTUxMzM1MTQ5Ng==

iPhone 11 و 11R و 11 Max: المواصفات والميزات والأسعار التي نتوقعها من Apple في سبتمبر


من المحتمل جدًا أن نرى تيم كوك ، الرئيس التنفيذي لشركة أبل ، يكشف النقاب عن جهاز iPhone جديد تمامًا في أقل من خمسة أسابيع من الآن ، وساخن في أعقاب إطلاق Samsung Note 10. ومع ذلك ، من الغريب أن العديد من الشائعات - ومعظم الشائعات الأكثر إثارة - حول هواتف Apple القادمة لا تهم الطراز المتوقع أن يُطلق عليه iPhone 11. بدلاً من ذلك ، فإن معظم الأشياء الرائعة حقًا لاول مرة على جهاز iPhone التالي ، والذي ربما لن يتم تقديمه حتى سبتمبر 2020.

للمراجعة:

و 5 G فون؟ لا ، ليس حتى عام 2020.
iPhone مع شاشة OLED الشبكية 120Hz المدهشة؟ عام 2020.
اي فون قابلة للطي؟ هاها ، ماذا عن 2021.
هذه الكاميرا ذات الوقت ثلاثي الأبعاد الموجهة بالليزر والتي من المفترض أن تقود العديد من تطبيقات AR و VR الرائعة من Apple؟ نعم لا. هذا لعام 2020 iPhone.
إذن ، ما الذي نحصل عليه بالضبط هذا العام؟

وفقًا لسلسلة من التقارير التي نُشرت خلال الأشهر القليلة الماضية - والتي تتراوح من مصادر موثوقة مثل بلومبرج ومحلل أبل مينغ تشي كو إلى مسربي تويتر وشائعات الإشاعات على الهامش - من المحتمل أن يكون جهاز iPhone 2019 كثيرًا مثل 2018 ايفون. ليس بالضبط نفس الشيء. لكن تشبه الى حد ما.

مما يعني أن Apple ستحاول تحفيزنا على الكثير من الترقيات المتزايدة: كاميرات أكثر تقدماً ، وشرائح أسرع ، والإصدار التالي من نظام التشغيل (iOS 13) وحفنة من التحسينات المتواضعة الأخرى. ومع ذلك ، من المحتمل أن يكون جهاز iPhone 11 الرائد بنفس تكلفة جهاز iPhone XS ، حيث يبدأ سعره بحوالي 1000 دولار. (لاحظ أن هذا كله تخمين ؛ لم تستجب الشركة لطلبنا للتعليق).

اقرأ المزيد: iPhone 11 en español

في هذه الأثناء ، مع تشغيل Apple للأمان هذا العام ، تواصل Samsung و Google و Huawei تقديم هواتف جذابة مليئة بميزات مبتكرة - هواتف غالباً ما تكون أقل تكلفة بكثير من iPhone - مما يشعل الطريق للجيل القادم من تكنولوجيا الهاتف المحمول . بالتأكيد ، كانت بعض هذه الجهود أكثر نجاحًا من غيرها. لكن المسؤولين التنفيذيين في شركة Apple كانوا بلا شك يهتمون عندما كشفت شركة Samsung عن Galaxy Note 10 في 7 أغسطس. (وقد يكونوا قد شعروا بالسرور من استجابة الوسائط ، والتي ركزت معظمها على عدم وجود مقبس سماعة رأس للهاتف - وهو تحول قامت به Apple منذ سنوات .)
ومع ذلك ، لا يمكنك أبدًا حساب شركة أبل. على الرغم من انخفاض الأرباح ، وعواقب الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين والاستنزاف التنفيذي ، لا يزال iPhone منتجًا متميزًا يتم بيعه بواسطة علامة تجارية متميزة. قد تفاجئنا الشركة هذا الخريف بميزات ثورية أو جماليات مميزة.

اقرأ المزيد: تهدف Apple إلى الانتعاش الذي تغذيه خدمات iPhone 11 حتى مع تراجع مبيعات iPhone الحالية

بينما نقوم بالعد التنازلي للأسابيع حتى ظهور iPhone 11 لأول مرة ، سنستمر في جمع الشائعات الأكثر مصداقية وإثارة للاهتمام حول مواصفات الطرازات التالية وميزاتها وأسعارها هنا. لذلك ، تحقق مرة أخرى في كثير من الأحيان.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة